استقبل محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد، الفنانة التشكيلية الهنوف محمد، التي قدّمت لسعادته لوحة فنية، وذلك بمناسبة حصول محافظة بيشة على المركز الأول في مبادرة “أجاويد 4” – وأعرب سعادته عن شكره وتقديره لهذه المبادرة الفنية، مشيداً بما يعكسه الفن من دور في توثيق المنجزات الوطنية والمجتمعية وإبرازها بصورة إبداعية.
أخر الأخبار
محافظ بيشة يستقبل الفنانة الهنوف ويشيد بلوحتها الفنية


