استقبل محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد ، بمكتبه رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأهلية بوسط بيشة الأستاذ عوض بن مفرح الحارثي وأعضاء مجلس الإدارة، بحضور الرئيس التنفيذي للجمعية الأستاذ فلاح بن فالح الشهراني.
وجرى خلال اللقاء استعراض التقرير السنوي للجمعية لعام 2025، وما تضمنه من برامج ومبادرات ومشروعات تنموية نفذتها الجمعية خلال الفترة الماضية، إلى جانب إبراز جهودها في خدمة المجتمع وتحقيق أهدافها التنموية.
واطّلع سعادته على أبرز الإنجازات التي حققتها الجمعية، مشيداً بما تقدمه من أعمال تسهم في تعزيز التنمية المجتمعية ودعم المبادرات النوعية بالمحافظة كما سلّم رئيس مجلس إدارة الجمعية وأعضاء المجلس سعادة وكيل محافظة بيشة عايض بن عبدالله بن عويّد نسخة من التقرير السنوي لعام 2025، مستعرضين ما تضمنه من برامج ومبادرات ومشروعات تنموية وإنجازات أسهمت في خدمة المجتمع وتعزيز التنمية بالمحافظة.



