قدمت المتحدثة بأسم وزارة التعليم منى العجمي شكرها وتقديرها لكل من أسهم في نجاح رحلة الابناء والبنات التعليمية في نهاية العام الدراسي 1447هـ ، وقالت في تويته لها : مع ختام العام الدراسي، نتقدّم بالشكر لكل من أسهم في نجاح رحلة أبنائنا وبناتنا التعليمية. شكرًا زملائي وزميلاتي المعلمين والمعلمات على ما بذلتموه من عمل مخلص وجهود كان لها أثرها في دعم مسيرة التعليم وتمكين الطلاب والطالبات. إجازة سعيدة.
الأخبار العامة
التعليم تقدم شكرها للمعلمين والمعلمات في ختام العام الدراسي


